المشاركون في منتدى الشباب.. سفراء لمصر في جميع أنحاء العالم

المشاركون في منتدى الشباب.. سفراء لمصر في جميع أنحاء العالم
المشاركون في منتدى الشباب.. سفراء لمصر في جميع أنحاء العالم

حرص عدد كبير من الشباب الذين شاركوا فى منتدى شباب العالم فى نسخته الثالثة فى مدينة شرم الشيخ على الذهاب لعدد من الأماكن السياحية سواء فى شرم الشيخ ودهب ونويبع للاستمتاع بالشعب المرجانية والأسماك المتنوعة، وأيضا مدينة سانت كاترين والأهرامات فى محافظة الجيزة والمتحف المصرى فى التحرير، وشارع المعز ومسجد الحسين وذلك بعد أن توجهوا إلى مكاتب الطيران لتعديل مواعيد عودتهم لبلادهم للاستمتاع بجمال المناطق فى مصر.

ليبيريا.. كاراموا كوننه

قال كاراموا كوننه من ليبيريا، إنه استمتع بزيارة الأهرامات التى تعبر عن عراقة التاريخ المصري، وذلك على هامش مشاركته فى منتدى شباب العالم الذى يمد جسور تاريخ مصر المشرف فى دعم الشباب.

منغوليا.. جامس باتسورين


قال جامس راندورج باتسورين من منغوليا ويعيش فى البرتغال، إن مصر أتاحت الفرصة لشباب العالم لعرض أفكارهم فى مختلف القضايا الدولية التى تمس كل الأجيال لأنها هى التى سوف تحكم العالم فى القريب، كما أن المشاركة فى منتدى الشباب فرصة كبيرة لأى شخص.. كما أن اختيار شرم الشيخ لإقامة المنتدى ملهم لأنها جميلة ولها طابع خاص.

المغرب..وئام المعطاوى


قالت وئام المعطاوى من المغرب إنها سعيدة بمنحها فرصة المشاركة فى منتدى شباب العالم، لأنه من خلال المنتدى استطعت أن تطلع عن قرب لمصر وأن المصريين الموجودين أظهروا مدى ثقافة وترحاب هذا الشعب بالضيوفة، كما أن المنتدى اتاح فكرة تبادل الثقافات من خلال اختلاف جنسيات المشاركين.


صربيا.. تيدرو دوريكا 


قالت تيدرو دوريكا من صريبا أن منتدى شباب العالم منصة مهمة للقاء شباب العالم بعضهم البعض وأيضا جلساته التى تناولت العديد من الموضوعات المهمة التى تهم كل دول العالم، وذلك يؤكد أن مصر تطلع لمستقبل شبابى أفضل.. وأنها استمتعت بزيارة مدينة شرم الشيخ التى تعد مدينة فريدة. 


جنوب إفريقيا.. أناتيا تشابى


قالت أناتيا تشابى من جنوب إفريقيا، أنها استمتعت بزيارة مصر وخاصة مدينة شرم الشيخ، وأن منتدى شباب العالم تحدث عن مشاكل مهمة تلمس جميع دول العالم، وأتاح فرصة للاستماع لآراء كل شباب العالم بمختلف ثقافتهم لإعطاء حلول لهذه المشاكل.. مصر دولة كبيرة وآمنة حقا.


العراق.. كرار حيدر


قال كرار حيدر من العراق، ان منتدى شباب العالم لم يكن ابدا مجرد مؤتمر أو حدث بل كان منصة دولية لأفكار الشباب حول العالم، ومنصة للحوار والثقافات، وأن المنتدى قدم توصيات حول دعم المرأة وحقها فى التنمية ووجودها ككيان أساس فى لبنة المجتمعات أيا كانت العادات والتقاليد والحدود.


فيتنام.. أليس نجوين


قالت أليس نجوين من فيتنام، أنها استمتعت بمصر واختلاف حضارتها التى تمتلكها لأنها لها جميع انواع السياحة سواء شاطئية أو ترفيهية أو ثقافية، فمصر دولة حقا عظيمة ـ المنتدى يمنح الشباب الفرصة لأنهم هم المستقبل، وهذا ما منحته مصر من خلال منتدى شباب العالم.